العودة لجميع الملفات

ما الذي يميز تطبيق أبجديات؟

تم نشره يوم31 أكتوبر 2017

Share

انطلاقًا من معرفة حاجة السوق لمحتوى عربي غني أونلاين وحاجة الطفل العربي بالتحديد لوسائل تفاعلية وتعليمية هادفة، جاءت انطلاقة أبجديات، وهو تطبيق عربي  تعليمي الأكثر أمانًا في العالم العربي والمخصص للأطفال الصغار بعمر رياض الأطفال. يهدف إلى تعليم العربية للأطفال بأسلوب شيق وممتع وهادف ومن خلال ألعاب تعليمية.

يسمح أبجديات للأطفال بالتعلم بنفسهم من خلال الأنشطة التعليمية والتفاعلية مثل الألعاب والكتب الإلكترونية والأفلام المتحركة والأغاني والتمارين الرياضية.

يقدم أبجديات أكثر من 150 نشاط  تفاعلي يساهم في تعليم قراءة وكتابة اللغة العربية. يتم تحديث محتوى أبجديات بشكل مستمر، ليكون هذا التطبيق أداة مفهومة ووسيلة لمساعدة الأطفال بعمر رياض الأطفال في تحقيق أهدافهم التعليمية وتنمية ذكائهم.

وإليكم الميزات التالية المتوفرة في تطبيق أبجديات، وتجعله التطبيق الذي تحتاجونه لأطفالكم:

  • ما يميز أبجديات هو "الأمان". يعتبر تطبيق أبجديات منصة تعليمية آمنة للأطفال، وذلك لغياب الدعايات الترويجية والإعلانات من خلال حجب أي طرف ثالث عن الاتصال بطفلك.
  • تم تحضير محتوى أبجديات- تطبيق عربي- على يد خبراء تعليميين وتربويين، مما ساهم بتقديم محتوى عالي الجودة ويشمل: القراءة العربية والكتابة والأرقام العربية والألعاب والنشاطات الاجتماعية.
  • يمكن تحميل التطبيق مجانًا ويستطيع المستخدم الدخول واستخدام جزء واسع من المحتوى بشكل مجاني.
  • يوفر التطبيق نوعين من الاشتراكات، اشتراك سنوي واشتراك شهري. يصلح إدارة الاشتراك من قبل المستخدم نفسه أو تجديده تلقائيًا ويمكن توقيفه من خلال إعدادات المستخدم بعد عملية الشراء.
  • يتميز التطبيق باتباعه لمسار تعليمي، يمكن تخصيصه للمشترك ويتم عبر خطوات متتالية. كما تعتبر المواد التعليمية نظامية وتشبه منهاج الروضة أو حضانة الأطفال التعليمية. وتتعدد المناهج والدروس التعليمية والأهداف من كل منها والأهم هو تعلم العربية.
  • يحتوي التطبيق على قسم مخصص للآباء يقوم من خلاله الأهل بالاشتراك بالتطبيق وضبط الإعدادات ومشاهدة الإعلانات لتحصيل نقاط إضافية.

حمّل التطبيق هنا عبر الرابط

كلمات مفتاحية
Education